Thursday 15 February 2018

و الفوركس تداول بالطبع ابي كاساس قوات الدفاع الشعبي تحميل


دورة خيارات الفوركس: دليل الدراسة الذاتية للتجارة خيارات العملات دورة خيارات الفوركس هي دليل عملي عملي على فهم وتداول خيارات الفوركس. مصممة لبناء قاعدة المعرفة التجار بطريقة خطوة بخطوة، هذا المورد موثوق يتحرك من مباشرة إلى أكثر تطورا مع مناقشات كل شيء من المكالمات عادي عادي فانيلا ويضع للخلافة الجيل الأول من الخيارات الثنائية الغريبة. مكتوبة بأسلوب مباشر ويمكن الوصول إليها، فإن دورة خيارات الفوركس تساعدك على تطوير المهارات والاستراتيجيات اللازمة للنجاح في سوق الفوركس الديناميكي اليوم. عن المؤلف. الجزء الأول. عناصر الخيار الرئيسي. الفصل 1. عناصر خيار التجارة. خيارات الفانيلا عادي. شراء خيار. كتابة خيار 8212 المهربين لا. عناصر خيار التجارة أو التذاكر. الفصل 2. ما يؤثر على أسعار خيارات الفوركس الجزء الثاني. برامج تشغيل سوق الفوركس. الفصل 3. العثور على الاتجاه الخاص بك الخيار تداول الفوركس. أهمية توقعات أسعار الفائدة. كيفية توقع اتجاه اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة. كيفية استخدام بيانات قطاع الإسكان لتطوير الخيار الفوركس الاتجاه التجاري. تقييم صناديق الاستثمار المتداولة العقارية. الفصل 4. تتبع الاتجاهات الأساسية. استخدام صناديق المؤشرات المتداولة المحددة بالعملات لتحديد ما إذا كان السوق الدولار هبوطي أو صعودي. تشخيص الأوضاع الاقتصادية العالمية. العملات الجماعية من خلال تعادل القوة الشرائية (بب) (مؤشر بيج ماك). تتبع اتصال العملة والسلع. قائمة مراجعة توقعات العملة. الجزء الثالث. توقيت التجارة مع التحليل الفني. الفصل 5. أنماط الرسم البياني ودخول التجارة. أنماط الرسم البياني وكيفية استخدامها. مسح للتقلب. الفصل 6. استخدام الخبراء في صياغة قرارات التداول. المصادر المهنية للخبراء رأي فكس. اتبع أسعار المساكن. اتبع الدبابات التفكير. اتبع توقعات البنك. الجزء الرابع. استراتيجيات خيارات الفوركس. الفصل 7. الفانيليا، ينتشر، واستراتيجيات التقلب. استراتيجيات الفانيليا عادي. زوج العملات ينتشر: لعب الارتباطات. استراتيجيات انتشار العملة السلع. كاري استراتيجيات الخيار التجاري. تداول دلتا كالبوت النسب. التداول فيغا أو التقلب. غاما انتشار التداول. مفتاح تركيبات الخيارات فكس والمكونات. الفصل 8. استراتيجيات الخيارات الثنائية. ما هو الخيار الثنائي باستخدام الغريبة لاستخلاص مشاعر السوق. الجمع بين الخيارات الثنائية مع الفانيليا عادي وتجارة بقعة. الفصل 9. استراتيجيات الخيار للنتائج القصوى والسيناريوهات. الركود في الصين أو استمرار بوم الخيار التداول للعب يحمل الصفقات مع التحوط 8211 وضع على الياقات 1000 الذهب و 200 الذهب. تداول صدمة النفط (200) في خيارات العملات الأجنبية. لعب التضخم الأمريكي والتضخم. هجوم وقائي على إيران. استعادة السكن. في الخاتمة: وضع معا. تحقيق الخيار الأمثل الفوركس تداول اللياقة البدنية. اختبار الأمام الخاص بك خيار الفوركس التداول اللياقة البدنية. أين تتداول خيارات الفوركس. الملحق. أعمدة المستقبلات المختارة. انقر في القارئ وفيما يلي قائمة من البودكاست لدينا. بعض صوتيات نقية، والبعض الآخر لديها أشرطة الفيديو وحتى وثائق قوات الدفاع الشعبي. يمكنك الوصول إلى صفحة بودكاست مباشرة في إيتونس من خلال النقر هنا. كل شيء هنا مجاني بالنسبة لك للاستمتاع، تحميل ومشاركتها مع الآخرين عن طريق إحالتها إلى هذه الصفحة. كل ما نطلبه هو أنه إذا كنت نقدر التعليم we8217re التخلي عن ذلك، يرجى نشر الرابط لدينا على واحدة من العناوين الاجتماعية أدناه بودكاست أندور ترك تعليق في 8220 ترك نموذج 8282 في الجزء السفلي من الصفحة. 8220TOP 20 داي ترادينغ رولز فور SUCCESS.8221 يحتوي هذا التدريب على القواعد التي وضعت من أجل بلدي، والتداول الشخصي، وقد وضعت على مدى سنوات عديدة من الخبرة. بعض الأفكار بسيطة، والبعض الآخر أكثر تقدما. في حين أنها جميعا تتعلق بمنهجية التداول الخاصة بي، يمكنك تكييفها لتناسب طريقة التداول الخاصة بك إذا كنت don8217t استخدام الألغام. التركيز على القائمة على الأخطاء التجارية وجدت نفسي صنع. على غرار فكرة النحت فيل عن طريق التقطيع بعيدا كل ما don8217t تبدو وكأنها فيل، وجدت أن كنت بالفعل تاجر ناجح 8230. إذا أنا فقط توقفت عن جعل بعض الأخطاء التجارية. إذا أنا متفرغ من السلوكيات التي didn8217t تبدو وكأنها تاجر ناجح (القضاء على هذه الأخطاء) ما سيترك سيكون تاجر اليوم مربحة باستمرار. هذا أعتقد، أكثر من أي شيء آخر، هو سر نجاح التداول. قد لا يكون كل هذه القواعد تنطبق عليك أو طريقة التداول الخاصة بك، ولكني أقدم لهم لاستخدامها كنقطة انطلاق لإنشاء قائمة الشخصية الخاصة بك. أولا تحميل. pdf مخطط مكتوب. ثم عرض 3 أشرطة الفيديو أدناه: إذا كان لديك مشكلة في تشغيل الملفات الصوتية أدناه، انقر على الرابط 8220DOWNLOAD8221 الأخضر تحت الرسم. تريند ترادينغ ميد سيمبل كومبانيون فيديو البرامج التعليمية الخاصة بك هي إلى حد بعيد أفضل لقد اتخذت. المعلومات شاملة وعرضا موجزا. أنا شخصيا استخدام المؤشرات والإعدادات الموصى بها. I8217d أود أيضا أن أشكركم على الرد فورا على سؤال أرسلته لك عبر البريد الإلكتروني. انها تهب لي بعيدا أن كنت تأخذ في الواقع الوقت للرد على رسائل البريد الإلكتروني. شكرا جزيلا لأولئك أشرطة الفيديو كبيرة كهدية العام الجديد. التفسيرات الخاصة بك هي واضحة جدا. من السهل أن نفهم بالنسبة لي غير اللغة الأصلية. لقد فعلت الدورات الخاصة بك أيضا والتي يمكن أن أوصي. سنة جديدة سعيدة، باري التحيات الحارة من ألمانيا، ماريا من بون مرحبا Dr. Berry بورنز-أشكركم على videos. I نتطلع دائما إلى التعليم الخاص بك. أبدأ الآن سجل التداول. اتمنى ان تكون سنة رائعة عليك. رالف 8220 المشكلة هي كل شيء داخل رأسك وقالت لي. الجواب سهل إذا كنت أعتبر منطقيا 82308221 بول سيمون. كنت مساعدتي مع مشاكل رأسي واعتمدت لكم كما بلدي التداول الأصدقاء. أستمع إلى ما تقوله والتجارة كما لو كنت معي 8230 حفظ لي صادقة بالنسبة لي كانت الدورات الخاصة بك مفتاح النجاح شكرا لذلك يمكنك تحميل 20 قاعدة التداول في شكل الصوت فقط I8217d ترغب في الاستماع في سيارتي في وقت ما باري: كنت قد طلبت اقتراحات ل فيدوسوبودكاستس في المستقبل. ولدي شعور من بعض الملاحظات هنا، بأن جلسة بشأن استخدام الخيارات ستكون موضع ترحيب. لقد ذكرتهما في إحدى مواد البودكاست، ولكنك لم تقدم أي تفاصيل أخرى عن كيفية استخدامها. ربما هذا سيكون مقدمة جيدة إلى واحدة من الدورات المدفوعة الخاصة بك استعراض ممتاز من الأخطاء ترادهغ المشتركة. نحن جميعا بحاجة إلى تأكيد من هذه. شكرا لكم مرة أخرى على كل من مساعدتكم، وقد جمبروفد بالتأكيد بلدي التداول. ليني أسكويتز فيديو رائع آخر يأتي في الوقت المناسب، وشكرا جزيلا لإعطائنا قواعد التداول الهامة في العام الجديد. أنت لطيف جدا، شكرا لك. حظا سعيدا في العام الجديد. مرحبا الدكتور باري بيرنز، شكرا لك لتبادل أفضل 20 قواعد التداول الخاصة بك. التفسيرات الخاصة بك هي دائما واضحة جدا وسهلة الفهم. وأنا أعلم أن التجار الجدد سوف تستفيد كثيرا. بعد أن مرت دورات التداول الخاصة بك، أستطيع أن أقول إنني جزء من كبار 5 التجار أن كسب المال باستمرار. اثنين من القواعد التي تساعدني هي: 1. كن على بينة من الأخبار الرئيسية والتجارة بعد نصف ساعة. 2. تعلم دائما من الأخطاء وتجد وسيلة لتجنب ذلك في المستقبل أو التفكير في وسيلة للاستفادة من الأخطاء الخاصة بك. قد يكون لديك سنة مربحة غير عادية تسليم ممتاز آخر. ما أستمتع به أكثر من كل العروض التقديمية بما في ذلك تلك الموجودة في المواد الدراسية الخاصة بك (التي اشتريتها)، هو كيفية تقديم هذه المفاهيم مفيدة جدا وحيوية وأساسية للغاية بطريقة باردة جدا وهادئة. دائما الاشياء ذات نوعية جيدة جدا من معايير عالية جدا. حتى ما يسمى 8220free8221 منها لا تزال حزمة بعض اللكمات خطيرة. شكرا لإعطاء أكثر مما تحصل عليه، ويمكنك الاستمرار في الحصول على أكثر وأكثر مما تعطي. أنا اشتريت وحصلت على أسس الأساس 1 و 2 أمس جنبا إلى جنب مع أدلة أصغر 8220trick8221. لم يكن لدي الوقت للذهاب على جميع المواد ولكن أستطيع أن أرى في لمحة أن هناك الكثير من المعلومات فالوبل. لقد استمعت إلى اثنين من أشرطة الفيديو وأنها تعليمية للغاية. أيضا، أشكركم على الهدية التي تلقيت في وقت لاحق في اليوم سرد أعلى 20 قواعد. مادة لطيفة جدا أنوي أن أذهب أكثر من ذلك بالتفصيل و الرجوع إليها حسب الحاجة. وكل التوفيق للسنة الجديدة. بعد أن قمت بتحديث قواعد بلدي لتداول سوينغ، وعلى وشك أن تبدأ في قواعد بلدي للتجارة اليوم، لم يكن لديك أشرطة الفيديو الخاصة بك قد تأتي في وقت أفضل. أعتزم أن تصبح متداول بدوام كامل في غضون ستة أشهر. مساعدتكم، مع الدورات ونشرات الفيديو الجارية كانت مساعدة كبيرة. على تعليقي السابق كنت يعني أن أقول 8220on سما 50 يوم شقة. 8221 الدكتور بيرنز - الأشياء العظيمة لقد تم التداول لمدة 28 عاما، وأتمنى لو كان الوصول إلى هذه المعلومات عندما بدأت. وخلال هذه الفترة اشتريت واشتركت في العديد من البرامج والرسائل الإخبارية. في معظم الأحيان كنت مجرد رمي المال بعيدا. تعليق واحد على سما 50 يوم. ربما كنت لا ترغب في مناقشة هذا في وقت مبكر، ولكن أرى أنه كوقت كبير لكتابة المكالمات المشمولة، بدلا من تجنب السوق. شكرا مرة أخرى على خدمة كبيرة. سنة جديدة سعيدة باري أشكركم على هدية. إذا كنت يمكن أن تلتزم القواعد الخاصة بك للعام وتطوير بلدي عشرين أعلى بحلول نهاية العام I8217m متأكد حسابي والعقل سيكون في شكل كبير. أتمنى لك كل خير. مايكل مجرد ملاحظة سريعة أن أقول شكرا لمقاطع الفيديو الخاصة بك. أنت أفضل ترادركوش لقد جئت وأنت سخية جدا في ما كنت تعطي بعيدا. تقدير كبير سنة جديدة سعيدة. 8211 أوسو كنت أعرف بالفعل العديد من هذه الأشياء ولكن هذه القواعد العشرين هي مثل تذكير عظيم وبنة بناء لمجموعة بلدي من القواعد. وكان هناك بعض التوضيح الجيد للنقاط والشرح وراء القواعد. شكرا لك، كثيرا جدا هل من الممكن لجعل يوتيوب الفيديو للتحميل معظم الفيديو يوتيوب يمكن تحميلها باستخدام بعض البرامج المحددة، ولكن لك لا يمكن، يمكنك إجراء تغيير على ذلك بفضل. باري، وأنا أقدر القواعد الخاصة بك وخاصة 8220only اتخاذ 3 trades8221 و 8220 فقط التجارة لبضع ساعات. آمين. I8217ve بدأت للتو تداول كل النفط الخام. (تسع سنوات الأسهم خيارات أمبير، بعض التداول إس) كما I8217m متأكد من أنك تعرف، كل هو السوق الذي لديه التحركات العنيفة في بعض الأحيان. I8217ve لم يسبق له مثيل مثل هذه التحركات العنيفة إلا ربما الأسهم ناسداك ارتفاع نشرة بعد ساعات على أرباح تعلن. I8217ve وضعت قواعد قليلة من بلدي لهذا السوق، على سبيل المثال، أنا نادرا جدا التجارة بعد 09:00 كا الوقت. السوق كل يحصل فقط سكيغي، مثل إس بعد ذلك الوقت. فإنه يحصل فقط أكثر صعوبة للتجارة، متقطع، أقل العصرية، بسيطة كما أن. وعلى يومين، كان لي ثلاثة الصفقات الفوز. في هذين اليومين، أكلت التجارة الرابعة إما جميع الأرباح من الصفقات الثلاثة الأولى (ومن ثم بعض) أو 23rds الأرباح من أول 3 الصفقات. لذلك شكرا مرة أخرى للقواعد الخاصة بك وأمين الفيديو الأول هو 19 دقيقة فقط طويلة، حتى أن 8217s لماذا يتوقف ذلك الحين. توقف فجأة لأن الفيديو بأكمله حوالي 60 دقيقة طويلة، ولكن هذا 8217s طويلة جدا بالنسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر للعب لذلك أنا تحريره إلى 3 أشرطة الفيديو. و 2 أخرى هي أيضا على نفس الصفحة: topdogtradingTopDogIntroWebinar. html لأولئك الذين يرغبون في رؤية ما أشرت إليه في آخر مشاركة بلدي، انتقل إلى الرابط وجدت تحت فئة التداول الحر (على الجانب رت من هذه الصفحة) حيث سوف انظر ثلاثة (3) أشرطة الفيديو 8230 للأسف، أول واحد توقف قبل أن يتم .. لا شك إذا الدكتور ب الثابتة حتى الآن. شاهدت الفيديو الأول الخاص بك الذي تم سرده في مكان ما على موقع الويب الخاص بك وتوقفت في حوالي 19 دقيقة في العرض 8230 .. أين أجد الثاني من الثلاثة التي لا تظهر الآن على هذه الصفحة مرحبا الدكتور باري نعم you8217ve الثابتة دبليو الخاص بك المشكلة، استمع I8217ve لهم وحفظها للإشارة في المستقبل. شكرا مرة أخرى، مارك أس دائما، عرضا رائعا. من السهل متابعة وكاملة من الحكايات وكذلك الأفكار التجارية الشاملة. لقد وجدت الدورات الخاصة بك بنفس الطريقة والآن أنا مربحة. توم قصيرة جدا، واضحة ومفيدة. ما زلت تعلم وممارسة لي التداول يوروس. آمل أن تكون واحدة من الدورات الخاصة بك. شكرا لك على كل ما تقدمه. مرحبا الجميع، كان لي نفس المشكلة الاستماع إلى البودكاست وأنها didn8217t العمل لا ولكن إذا كنت أسفل تحميله وحفظه يعمل بشكل جيد أتمنى أن يساعد هذا. اليكس انقر على التداول سوينغ 8211 الحصول على حافة قوية. تقول التخزين المؤقت ثم لا شيء لا صوت. انقر عليه عدة مرات و لا شيء خرج. أحب أبروتش إلى التداول، أبحث عن تداول سوينغ فقط. أنا بحاجة إلى صقل الصفقات بلدي، بعد 10 عاما من التداول يمكنني استخدام غورليا وأساليب البديل لتطوير التجارة الزخم لفوائد طويلة الأجل. لقد كنت العديد من المدارس التجارية. أنا اختيار الصفقات حسب القطاع من قبل الصناعة وثم ثم اختيار الأسهم التي بدأت في التحرك. وبعد ذلك وضعت تنبيه ل بونت شراء، أنا فقط باعت غلد بعد التجارة لمدة أسبوعين اليوم. أنا تاجر سوينغ. كيف يمكنك مساعدتي في تحسين أسلوب التداول الخاص بي جيم هاي Dr. بيرنز، شكرا لتقاسمكم بسخاء حكمة السوق. أنا ما زلت تعلم وتريد أن تجعل القرار قريبا عن شراء الدورات الفعلية الخاصة بك. شكرا لك على كل ما تقدمه. شكرا لجلب إنتباهي. كان wnn8217t خطأ الخاص بك. W8217ve الثابتة الآن و it8217s العمل مرة أخرى. I8217ve بدأت للتو التعلم قبل بضعة أسابيع، ولقد شاهدت للتو فيديو الذي وجدت مفيدة جدا. أنا فقط حاولت الاستماع إلى جراب الخاص يلقي ولسبب ما أنهم لا تفعيل. لدي أحدث فلاش لاعب 10 و I8217m في حيرة. آمل أن تتمكن من مساعدة شاهدت فقط الفيديو على التداول الاتجاه وأنا على وشك الذهاب وممارسة ما كنت الوعظ. I8217ve القيام به دبلوم التجارة حتى الآن، ولكن يشعر أن هناك دائما أكثر من ذلك بكثير للتعلم، وكنت قد أظهرت لي ذلك، فقط من خلال مشاهدة عدد قليل من أشرطة الفيديو الخاصة بك والقيام دورة مصغرة لمدة 5 أيام. حسنا، I8217m تعلم الكثير منك. وستكون الخطوة التالية واحدة من الدورات الخاصة بك

No comments:

Post a Comment